الساده اعضاء المنتدي و السادة زوار الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل بالموقع او إستعادة كلمات السر برجاء التواصل برساله علي الواتس آب علي رقم 01001045545 الخاص بصاحب الموقع الأستاذ كريم الكراني. |

 
العودة   رابــطة الصــيد و الرمــاية > www.egypthunter.com > المسابقــة الرمضـــانية
 
المسابقــة الرمضـــانية قسم خاص بالمسابقة اليومية لأعضاء الرابطة طوال شهر رمضان.

الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 07-09-2015, 11:36 PM
 
حسن
نائب مدير الموقع
مزاجي
تعبان
شكراً: 104
تم شكره 153 مرة في 136 مشاركة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسن غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي






حسن شخصية مميزة بالرابطةحسن شخصية مميزة بالرابطةحسن شخصية مميزة بالرابطةحسن شخصية مميزة بالرابطةحسن شخصية مميزة بالرابطةحسن شخصية مميزة بالرابطة
 
افتراضي المسابقة 22

يُقال في المثل المصري
(اصرف ما في الجيب، يأتيك ما في الغيب)
اذكر آية من القرآن الكريم تناقض هذا المثل وتبين خطأه
التوقيع
من مواضيعي في هذا القسم حسن


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-10-2015, 12:41 AM   رقم المشاركة : [2]
ميلاد
☆ ★ مشــرف عــام ★ ☆
 
مزاجي
رايق
شكراً: 87
تم شكره 149 مرة في 137 مشاركة

الملف الشخصي




ميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطةميلاد عضو هام بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ميلاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المسابقة 22

‏{ولا تبذر تبذيرا ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا} الاسراء ايه ٢٧

.,
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 07-10-2015, 01:11 AM   رقم المشاركة : [3]
mody2211
صياد مجتهــد
 
مزاجي
افكر
شكراً: 31
تم شكره 40 مرة في 35 مشاركة

الملف الشخصي




mody2211 صياد متألق بالرابطةmody2211 صياد متألق بالرابطةmody2211 صياد متألق بالرابطةmody2211 صياد متألق بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mody2211 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المسابقة 22


بسم الله الرحمن الرحيم
وَالَّذِينَ إِذَا أَنفَقُوا لَمْ يُسْرِفُوا وَلَمْ يَقْتُرُوا وَكَانَ بَيْنَ ذَلِكَ قَوَاماً
صدق الله العظيم
الآية 67 من سورة الفرقان

من التفسير الميسر
والذين إذا أنفقوا من أموالهم لم يتجاوزوا الحد في العطاء، ولم يضيِّقوا في النفقة، وكان إنفاقهم وسطًا بين التبذير والتضييق.
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 07-10-2015, 01:55 AM   رقم المشاركة : [4]
ahmed bakkar
صياد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 6
تم شكره 9 مرة في 9 مشاركة

الملف الشخصي




ahmed bakkar صياد نشيط جدا بالرابطةahmed bakkar صياد نشيط جدا بالرابطةahmed bakkar صياد نشيط جدا بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ahmed bakkar غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المسابقة 22

قال تعالى (ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين) . وقوله جل وعلا (ولا تبذر تبذيراً إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا )
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 07-10-2015, 03:54 AM   رقم المشاركة : [5]
احمد شحاته يوسف
صياد جـديــد
 
مزاجي
مشغول
شكراً: 4
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

الملف الشخصي



احمد شحاته يوسف صياد بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

احمد شحاته يوسف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: المسابقة 22

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاتجعل يدك مغلولة الى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا صدق الله العظيم
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسابقة 21 حسن المسابقــة الرمضـــانية 4 07-09-2015 01:25 AM
المسابقة 20 حسن المسابقــة الرمضـــانية 2 07-08-2015 01:07 AM
المسابقة 13 حسن المسابقــة الرمضـــانية 5 07-01-2015 01:41 PM
المسابقة 12 حسن المسابقــة الرمضـــانية 3 06-30-2015 10:14 PM
المسابقة 11 حسن المسابقــة الرمضـــانية 18 06-29-2015 10:47 PM


الساعة الآن 06:11 AM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى رابطة الصيد والرماية.
. v1.1.1 (Pro).

Security team