الساده اعضاء المنتدي و السادة زوار الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل بالموقع او إستعادة كلمات السر برجاء التواصل برساله علي الواتس آب علي رقم 01001045545 الخاص بصاحب الموقع الأستاذ كريم الكراني. |

 
العودة   رابــطة الصــيد و الرمــاية > الأقــســـام الــعـــامــة > الموضوعات العامة
 
الموضوعات العامة قسم خاص بالموضوعات العامة التي لا تخص الصيد.

الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2012, 09:47 PM   رقم المشاركة : [11]
ماجنوم
صياد فعـــــال
 
مزاجي
رايق
شكراً: 0
تم شكره 60 مرة في 29 مشاركة

الملف الشخصي



ماجنوم صياد بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ماجنوم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حزنت على البطل الذى افرحنى بشدة

فكرة رائعة جدا و لكنى اؤمن بالمثل القائل علمنى الصيد ولا تعطينى سمكة

حضرتك بتقول ان عندهم تاكسى بالقسط اعتقد ان فى حل هنا :

اولا : لو حد يعرف شاب امين يتقى الله فى اموال الايتام ممكن يعمل على هذا التاكسى مقابل تسديد قسطة للبنك و اعطاء ام الشهيد مبلغ من المال شهريا

اعتقد ان فى شباب كتير جدا محتاجين عمل و اعتقد ان فى شباب كتير هيرحبوا بدة المهم يكون موضوع ثقة

شكرا للجميع
التوقيع


بلدى و إن جارت علي عزيزة ,,, و أهلى و إن ضنوا على كرام

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 01-10-2012, 12:51 PM   رقم المشاركة : [12]
sniper777
صياد فعـــــال
 
مزاجي
رايق
شكراً: 21
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة

الملف الشخصي




sniper777 صياد فعال بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

sniper777 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حزنت على البطل الذى افرحنى بشدة

بارك الله فيك اخي الكريم وجعله في ميزان حسناتكم اشكرك جزيلا طرح هذا الموضوع الانساني الهام ورحم الله الشهيد

واسكنه فسيح جناته واللهم اهله الصبر وسترهم في الدنيا والاخرة اللهم امين
التوقيع الحياة مثل الصيد يجب ان تحدد هدفك فيها ثم تصيب كي ترجع في النهاية رابح ( استغفر الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ sniper777 على المشاركة المفيدة:
ammaruk2000 (01-10-2012)
قديم 01-10-2012, 02:46 PM   رقم المشاركة : [13]
ammaruk2000
صياد متميــــز
 
مزاجي
قلق
شكراً: 412
تم شكره 160 مرة في 102 مشاركة

الملف الشخصي




ammaruk2000 صياد نشيط بالرابطةammaruk2000 صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ammaruk2000 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حزنت على البطل الذى افرحنى بشدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجنوم مشاهدة المشاركة
فكرة رائعة جدا و لكنى اؤمن بالمثل القائل علمنى الصيد ولا تعطينى سمكة

حضرتك بتقول ان عندهم تاكسى بالقسط اعتقد ان فى حل هنا :

اولا : لو حد يعرف شاب امين يتقى الله فى اموال الايتام ممكن يعمل على هذا التاكسى مقابل تسديد قسطة للبنك و اعطاء ام الشهيد مبلغ من المال شهريا

اعتقد ان فى شباب كتير جدا محتاجين عمل و اعتقد ان فى شباب كتير هيرحبوا بدة المهم يكون موضوع ثقة

شكرا للجميع
هذه فكرة رائعة و اتمنى ان نجد هذا الشخص و هذه هى اخلاق الشعب المصرى فى التلاحم و ايجاد الافكار التى تساعد الاخين و ارجوا من الله ان نجد هذا الشخص و اشكرك و جزاك الله الف خير.
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 01-13-2012, 03:53 AM   رقم المشاركة : [14]
ammaruk2000
صياد متميــــز
 
مزاجي
قلق
شكراً: 412
تم شكره 160 مرة في 102 مشاركة

الملف الشخصي




ammaruk2000 صياد نشيط بالرابطةammaruk2000 صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ammaruk2000 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حزنت على البطل الذى افرحنى بشدة

الاخوة الاعضاء
هل نجح احد فى الاتصال بأم الشهيد الحاجة فاطمة. و هل تتطوع احد لجمع تبرعات لاسرة الشهيد, الرجاء الافادة لاننى حاولت مرارا بالاتصال بوالدته من السعودية و لكن التليفون دائما مشغول.
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامراض التي تصيب الكلب و اعراضها و علاجها Amr Axel الصيد بالكلاب 2 05-31-2013 11:09 PM
بعض الامراض التي تصيب الصياد و علاجها xkhaledxmm التعـايــش مـع الطبيعـة 15 07-22-2012 09:46 AM
أمراض مدمرة تصيب الصيادين الأميركيين Andria الصيــــد العـــــــام 4 10-24-2011 01:16 AM
مواقف غريبة حصلت معايا و مش بعيد تكون حصلت مع اى حد فيكم Yousef A. Raafat الصيــــد العـــــــام 37 10-11-2011 08:49 AM


الساعة الآن 09:29 PM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى رابطة الصيد والرماية.
. v1.1.1 (Pro).

Security team