الساده اعضاء المنتدي و السادة زوار الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل بالموقع او إستعادة كلمات السر برجاء التواصل برساله علي الواتس آب علي رقم 01001045545 الخاص بصاحب الموقع الأستاذ كريم الكراني. |

 
العودة   رابــطة الصــيد و الرمــاية > أسلحة الصيد > الأسلحــة الهوائيـة و ذخائرهــا
 
الأسلحــة الهوائيـة و ذخائرهــا قسم خاص بالبنادق الهوائية و أنواع ذخائرها.

الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2013, 11:44 AM   رقم المشاركة : [31]
haider
صياد مجتهــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 0
تم شكره 38 مرة في 36 مشاركة

الملف الشخصي



haider صياد بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

haider غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

موضوع جميل وانا من عشاق الديانا ولكن لدي سؤال ربما يكون خارج عن الموضوع من هي اامراة المرسومة التي تحمل البندقية وتترك السهم هل هي الديانا اهي شخصية ام صورة وهمية
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-12-2013, 12:36 PM   رقم المشاركة : [32]
دكتور/عادل
صياد مجتهــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 6
تم شكره 51 مرة في 37 مشاركة

الملف الشخصي



دكتور/عادل صياد فعال بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

دكتور/عادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب ابو الوفا حمدى مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم ان شاء الله سوف اتطرق الى ملكة بنادق ديانا بلا منازع
دايانا 350 ماجنوم


بعض المعلومات عنها



الطول : 123 سم


الوزن : 3.8 كجم

السرعة : 380 م/ث بالنسبة للعيار 4.5
280 م/ث بالنسبة للعيار 5.5

تجربتي لها


من خلال تجربتي لها تبين انها تتمتع بقوة فتاكة لدرجة كبيره جدا وهذا ادى الى انه لابد من استخدام رش جرين عالى لاننى جربت الكثير عليها واتضح لي انه لابد من ان تستعمل جرين ثقيل من اجل ان تحافظ على دقته لمسافة اكبر وهذا كله بسبب قوتها الخارقه
مسافاتها خيالية تفوق الــ280 متر وان ضربت الطريدة من مسافه تقل عن الـ50 امتار سوف ترى الطريدة تطير من حرارة الموت وعدم احساسها بالرشة اللي اخترقته في جزء من الثانية وذهبت بعيد عنك بامتار وتجده ميت ولا وجود اثر الحياة عليها
من عيوبها

الثقل الزايد اللي يتعبك بعض الاحيان خصوصا اذا كنت تمشي مسافات كبيرة

كسرتها عنيفة وهذا بسبب قوة الاسبرنج اللي يعطيك قوة خيالية ولكن مع الوقت تتعود على كسرتها ويصبح الامر طبيعي

عندما تضرب بها يظهر اهتزاز واضح ولكي تتغلب على هذا الاهتزاز لابد من احكام مسكتها وترجعا الى الكتف بقوة

ان ركبت عليها سكوب لابد من تثبيته بقواعد جيدة ويكون سكوب ايضا جيد لان اذا تم تركيب اي سكوب عادى بسبب قوتها المفرطة توقع الكسر والاتلاف له له ايضا

ناتي الى التجربة الميدانية من واقع تجربتى لل

rws diana 350 feuerkraft pro compact air rifle بتقنية المانية حديثة ومتطورة واصدارات مرعبة خاصة بالولايات المتحدة والمزودة بكواتم صوت وسكوب عالى الجودة rws بعد ان تنازلت الشركة العريقة فى اصداراتها الاخيرة عن الناشينكانات العادية مستبدله اياها بسكوبات فائقة الجودة لذا اصبحت دايانا الشركة الالمانية العريقة باسمها وتقنياتها المتطورة والتى اعتبرها مرسيدس ينادق الصيد وبالمناسبة لى صديق من الخليج العربى وهم مغرمون بالدايانا فسألته سؤال مباشر مارأيك فى الدايانا فاجاب نحن فى الخليخ نصطاد بالخرازة ولكن ال 350 ماجنوم ساكتون بطعم الخرازة فقلت له وضح كلامك فقال لى و الله بنسميها خرطوش الصيد يقول المثل اسال مجرب و لا تسأل خبير الماغنوم 350 عندي لها الان 3 سنوات ساكتون هوائي بقوة خرازة اصيد بها غزال وكراوين وقمري و حمام و مقاس الصتم 5.5 اصيد بها من على بعد 200 متر
الايجابيات كثيرة فيها نصحيتي لك اعظم بندقية فى التاريخ و
لا ثشاور ساكتون تطربك طير قريب بعيد ميت ميت اذن هى
ساكتون بطعم الخرازة والضرب فى المناطق المؤثرة بفوة مفرطة

واتضح انه لا مجال للطريدة الصمود اماها ومن بعد هذا كله اطلقت عليها ( السم ) لانها فعلا سم ولا ترحم

خالص تحياتى للجميع
اتفق تماما مع سعادتك فيما قلت ومن اعجابى بها لدى 3 منها الماجنوم والكلاسيك فى عيار 2 واللامينيتد فى عيار1 واستخدم معها رش نوريكا بان 21 جرين لنمره 2 والتراماج 18 جرين مما يعطيها قوه هائله
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ دكتور/عادل على المشاركة المفيدة:
قديم 10-13-2013, 01:43 AM   رقم المشاركة : [33]
أحمد عطاالله
قنــاص مُخضرم
 
مزاجي
ملل
شكراً: 257
تم شكره 408 مرة في 390 مشاركة

الملف الشخصي




أحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أحمد عطاالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

موضوع راااائع ..
التوقيع

Alex Hunter
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-13-2013, 08:41 AM   رقم المشاركة : [34]
elkade
صياد مجتهــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 146
تم شكره 39 مرة في 37 مشاركة

الملف الشخصي




elkade صياد بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

elkade غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

الموضوع سخن وولع بس يا ريت تقولو بئا ريئكم بين ال 350 ماجنوم وال rws 56
التوقيع معرفش ان كنت محبوب لكل من حولي ام لا لكنني متئكد من انني احب كل من حولي

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-14-2013, 12:37 AM   رقم المشاركة : [35]
أحمد عطاالله
قنــاص مُخضرم
 
مزاجي
ملل
شكراً: 257
تم شكره 408 مرة في 390 مشاركة

الملف الشخصي




أحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أحمد عطاالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elkade مشاهدة المشاركة
الموضوع سخن وولع بس يا ريت تقولو بئا ريئكم بين ال 350 ماجنوم وال rws 56
ال rws دى الديانا اللى فى usa ... ومفيش فرق بينها وبين الديانا مجرد فرق فى الاسم .. وانا شايف ان ال 350 احسن من ال 56 .. اذا كان فى القوة والوزن
التوقيع

Alex Hunter
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-14-2013, 09:56 PM   رقم المشاركة : [36]
محمد السيد منصور
صياد مجتهــد
 
مزاجي
افكر
شكراً: 41
تم شكره 40 مرة في 39 مشاركة

الملف الشخصي



محمد السيد منصور صياد بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد السيد منصور غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

موضوع جميل وشيق
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-14-2013, 11:42 PM   رقم المشاركة : [37]
ashraf mohamed
صياد مجتهــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 7
تم شكره 48 مرة في 45 مشاركة

الملف الشخصي




ashraf mohamed صياد نشيط بالرابطةashraf mohamed صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ashraf mohamed غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elkade مشاهدة المشاركة
الموضوع سخن وولع بس يا ريت تقولو بئا ريئكم بين ال 350 ماجنوم وال rws 56
تحياتي ايهاب باشا و ربنا يبارك لحضرتك في المدفع المتميز, الأخ المحترم القاضي بسؤاله أضاف باب للحوار و المناقشة بخصوص الفرق بين الماجنوم 350 و الديانا 56 و طبعا لا يفتي و اساتذتنا العمالقة بالرابطة موجودين و في رايي الشخصي انه سوف يضاف لهذه المشاركة موضوع للمقارنة بين الماجنوم350 و ال 56 من خلال تجارب عملية و فعلية من اساتذتنا الكبار و كل عام و حضراتكم جميعا بكل خير و في أحسن حال.
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-15-2013, 02:29 AM   رقم المشاركة : [38]
elkade
صياد مجتهــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 146
تم شكره 39 مرة في 37 مشاركة

الملف الشخصي




elkade صياد بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

elkade غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf mohamed مشاهدة المشاركة
تحياتي ايهاب باشا و ربنا يبارك لحضرتك في المدفع المتميز, الأخ المحترم القاضي بسؤاله أضاف باب للحوار و المناقشة بخصوص الفرق بين الماجنوم 350 و الديانا 56 و طبعا لا يفتي و اساتذتنا العمالقة بالرابطة موجودين و في رايي الشخصي انه سوف يضاف لهذه المشاركة موضوع للمقارنة بين الماجنوم350 و ال 56 من خلال تجارب عملية و فعلية من اساتذتنا الكبار و كل عام و حضراتكم جميعا بكل خير و في أحسن حال.
التوقيع معرفش ان كنت محبوب لكل من حولي ام لا لكنني متئكد من انني احب كل من حولي

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-15-2013, 02:58 AM   رقم المشاركة : [39]
w-m-a
صياد جـديــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

الملف الشخصي



w-m-a صياد بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

w-m-a غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haider مشاهدة المشاركة
موضوع جميل وانا من عشاق الديانا ولكن لدي سؤال ربما يكون خارج عن الموضوع من هي اامراة المرسومة التي تحمل البندقية وتترك السهم هل هي الديانا اهي شخصية ام صورة وهمية
ديانا هى الهه الصيد او الحياه البريه عند الرومان وكانت تعرف لغه الحيوانات طبقا لمعتقداتهم وتصور حامله للقوس والسهم
تم تعديل الشعار لتلقى السهم وتمسك بالبندقيه
http://en.wikipedia.org/wiki/Diana_%28mythology%29
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 10-15-2013, 08:06 PM   رقم المشاركة : [40]
ادجن
صياد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 1
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

الملف الشخصي




ادجن صياد بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ادجن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بندقية هوائية بطعم النارية

فيه ميزة للديانا الماقنوم انك اذا حبيت تغير من نمرة ١ الي ٢ او العكس تقوم بتغيير السبطانة فقط
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بندقية m16 بطعم ضغط الهواء amirhlal مواصفات البنادق الهوائيــة 6 08-16-2012 09:26 AM
أسرع بندقية هوائية على وجه الأرض عندنا في مصر أبوذيب الأسلحــة الهوائيـة و ذخائرهــا 103 08-12-2012 03:20 AM
كيفية اختيار بندقية هوائية مناسبة ahmed الأسلحــة الهوائيـة و ذخائرهــا 4 01-04-2012 06:53 PM


الساعة الآن 09:13 PM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى رابطة الصيد والرماية.
. v1.1.1 (Pro).

Security team