الساده اعضاء المنتدي و السادة زوار الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل بالموقع او إستعادة كلمات السر برجاء التواصل برساله علي الواتس آب علي رقم 01001045545 الخاص بصاحب الموقع الأستاذ كريم الكراني. |

 
العودة   رابــطة الصــيد و الرمــاية > الأقــســـام الــعـــامــة > الموضوعات العامة
 
الموضوعات العامة قسم خاص بالموضوعات العامة التي لا تخص الصيد.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 04-29-2012, 01:05 PM
 
mman2005
قنـــاص
مزاجي
رايق
شكراً: 368
تم شكره 414 مرة في 268 مشاركة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  mman2005 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي





mman2005 صياد نشيط بالرابطةmman2005 صياد نشيط بالرابطة
 
افتراضي مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا




اسم السلسلة: هـزار مش اكتـر

اصبحت مشكلة ( الكـرش ) مشكلة كبيرة عند معظم الرجال المصريين واصبحت ( الكروش ) الكبيرة والمتنوعه الاشكال والاحجام منتشرة بصورة كبيرة بين الرجال في مصر فالرجل المصري يظل رشيقا و بمجرد ان يتزوج تجد ان (الكرش ) بدأ في الظهور وكلما مرت سنوات الزواج كلما ازداد كرش الرجل بروزا للامام في علاقة غريبة وسرية بين الكرش والزواج
.
والكرش يسبب مضايقه للرجل وحرج ويشعر الرجل صـاحب ( الكرش ) بالضيق من كرشه مما يسبب له عبئا نفسيا
وقد حاول الرجال يشتي الطرق من تمارين وريجيم وغيره التخلص من الكرش ولكن ( الكرش ) المصري من النوع المخلص والوفي لصاحبة و يأبي ان يتخلي عن صاحبه

وهذه المشكلة تحتاج الي حل جديد ومبتكر للتخلص من المشاكل النفسية التي تصاحب ( الكرش ) ودعونا من الحلول التقليدية التي ثبت فشلها
ونحن نعرض هنا طريقه جديدة ومبتكره للتخلص من خجل الرجل من كرشه للابد بل تحول هذه الطريقة الخجل من ( الكرش) الي فخر وسعادة بالكرش وذلك عن طريق عرض مزايا كرش الرجل المصري ليعلم الجميع ان ( الكرش ) كله فوائد
.
فوائد الكرش لدي الرجل

السـتر.. الكرش يمسك البنطلون ويمنعه من السقوط يعني بيسترك

امـان.. الكرش بيسندك وانت نايم علي جنبك عشان متنقلبش علي وشك وتتخنق وممكن تموت

عـزوة.. الكرش يمنح حامله الكثير من الهيبة والضخامه والوقار وعز مما يعطيك وعزوة

ترفيـه .. اذا طبلت علي كرشك سيصدر اصواتا مضحكة تجعل الاولاد والمدام يضحكون من قلوبهم

اثـاث متحرك .. الكرش يمثل لصاحبه ترابيزة متنقله تستطيع وضع كوب الشاي عليه وتتحرك به في اي مكان


جـاذبية.. الكرش يتسبب في جذب انظار الناس اليك للفرجة علي كرشك العظيم وبذلك تكون جذابا

مشـاركة .. يجعل الكرش زوجتك تشعر بمشاركتك لها وهي حامل من حيث الشكل علي الاقل

وتخيل معي صديقي صاحب ( الكرش ) لو انك اقنعت نفسك بهذه الفوائد العظيمه لكرشك بماذا ستشعر ؟
بالتأكيد ستشعر بالسعادة الغامرة و سينتابك شعور بالرضا عن نفسك وعن كرشك وسيتحول الكرش الي مصدر لفخرك

وبهذا نتخلص من المشاكل النفسية لوجود الكرش نهائيا بعد معرفة مزاياه
التوقيع
[SIGPIC]http://www.egypthunter.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=82&dateline=133270422 6[/SIGPIC]

من مواضيعي في هذا القسم mman2005


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
2 أعضاء قالوا شكراً لـ mman2005 على المشاركة المفيدة:
smsmn8888 (04-29-2012), قناص الظلم (04-30-2012)
قديم 04-29-2012, 01:16 PM   رقم المشاركة : [2]
mibrahem
صياد متميــــز
 
مزاجي
رايق
شكراً: 66
تم شكره 100 مرة في 88 مشاركة

الملف الشخصي




mibrahem صياد فعال بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mibrahem غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

ههههههههههههههههههههههههههههههه جامد جداااااا
خد بالك انا من اصحاب الكروش
التوقيع
سبحان الله والحمد الله ولاالله إلاالله والله أكبر
م / محمد ابراهيم

من مواضيعي في هذا القسم mibrahem


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mibrahem على المشاركة المفيدة:
قناص الظلم (04-30-2012)
قديم 04-29-2012, 01:29 PM   رقم المشاركة : [3]
Amin Hegazy
قنــاص متألق
 
مزاجي
رايق
شكراً: 416
تم شكره 1,126 مرة في 883 مشاركة

الملف الشخصي




Amin Hegazy عضو هام بالرابطةAmin Hegazy عضو هام بالرابطةAmin Hegazy عضو هام بالرابطةAmin Hegazy عضو هام بالرابطةAmin Hegazy عضو هام بالرابطةAmin Hegazy عضو هام بالرابطةAmin Hegazy عضو هام بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Amin Hegazy غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

موضوع جميل يا باشا تسلم ايدك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mibrahem مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههه جامد جداااااا


خد بالك انا من اصحاب الكروش
يا محمد باشا الكرش الابيض ينفع في اليوم الاسود هههههههه
كلنا هذا الرجل مع اختلاف الاحجام هههههههههههه
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

[SIGPIC][/SIGPIC]


من مواضيعي في هذا القسم Amin Hegazy


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Amin Hegazy على المشاركة المفيدة:
قناص الظلم (04-30-2012)
قديم 04-29-2012, 01:45 PM   رقم المشاركة : [4]
الحاج
قنـــاص
 
مزاجي
افكر
شكراً: 507
تم شكره 605 مرة في 345 مشاركة

الملف الشخصي



الحاج صياد متألق بالرابطةالحاج صياد متألق بالرابطةالحاج صياد متألق بالرابطةالحاج صياد متألق بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الحاج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

بسم الله لماذا لم تكمل باقى الفوائد اذا كانت ثلاجة منزلك صغيرة امكنك تخزين كم اكبر من الطعام فى كرشك اكثر من جارك صاحب الثلاجة الكبيرة وبدون دفع فاتورة كهرباء اذا جلست وجب عليك اجبارى فتح الساقين وبذلك تكون محمى من التسلخات ايضا انت من اصحاب اكبر تنكات المياة البشرية فاذا انقطع الماء فلديك ما يكفيك لعدم حدوث جفاف بفضل المياة الجوفية ايضا انت من الناس القلائل الذى يحافظ على عدم ازعاج جارة القاطن تحتة ليلا حيث انك لاتكون كالمفراك على سريرك اذا ضايقق احد يمكنك اطلاق غازات علية يجعلة يفر ولا يعود لانك من اصحاب المصران الغليظ انت الوحيد الذى يمكنة احراج الترزى حيث ان مازورة القياس لاتكفى الالتفاف حول خصرك اناكدة تعبت من الضحك استودعك الله وان اردت باقى الفوائد راسلنى على العنوان التالى 7كروش استكرنشناهم من عند شيخ المكرشين تعرف يابو كرش يامكرش تستكرشلنا 7كروش كما استكرشناهم من عند شيخ المكرشين صباح الفرفشة المصحوبة بالمكرشة
التوقيع بسم الله اللهم حببنى فى عبادتك وحبب عبادك فى

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الحاج على المشاركة المفيدة:
قناص الظلم (04-30-2012)
قديم 04-29-2012, 01:48 PM   رقم المشاركة : [5]
mibrahem
صياد متميــــز
 
مزاجي
رايق
شكراً: 66
تم شكره 100 مرة في 88 مشاركة

الملف الشخصي




mibrahem صياد فعال بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mibrahem غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

بس خدو بالكم ياجماعة الكرش معناه ان فيه دهون على الكبد ودى ربنا يعافيكو ويعافينا حاجة مش كويسة
التوقيع
سبحان الله والحمد الله ولاالله إلاالله والله أكبر
م / محمد ابراهيم

من مواضيعي في هذا القسم mibrahem


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mibrahem على المشاركة المفيدة:
قناص الظلم (04-30-2012)
قديم 04-29-2012, 01:57 PM   رقم المشاركة : [6]
Gamo
واحد من الناس
 
مزاجي
مشغول
شكراً: 300
تم شكره 419 مرة في 229 مشاركة

الملف الشخصي




Gamo تم تعطيل التقييم
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Gamo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

انا كان بدا يطلعلي كرش بس الحمد لله قضيت عليه
بس بعد الفوائد العظيمه الي قلتها شكلي هراجع نفسي
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-29-2012, 03:48 PM   رقم المشاركة : [7]
walid
صياد متميــــز
 
مزاجي
رايق
شكراً: 11
تم شكره 121 مرة في 101 مشاركة

الملف الشخصي




walid صياد نشيط جدا بالرابطةwalid صياد نشيط جدا بالرابطةwalid صياد نشيط جدا بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

walid غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاج مشاهدة المشاركة
بسم الله لماذا لم تكمل باقى الفوائد اذا كانت ثلاجة منزلك صغيرة امكنك تخزين كم اكبر من الطعام فى كرشك اكثر من جارك صاحب الثلاجة الكبيرة وبدون دفع فاتورة كهرباء اذا جلست وجب عليك اجبارى فتح الساقين وبذلك تكون محمى من التسلخات ايضا انت من اصحاب اكبر تنكات المياة البشرية فاذا انقطع الماء فلديك ما يكفيك لعدم حدوث جفاف بفضل المياة الجوفية ايضا انت من الناس القلائل الذى يحافظ على عدم ازعاج جارة القاطن تحتة ليلا حيث انك لاتكون كالمفراك على سريرك اذا ضايقق احد يمكنك اطلاق غازات علية يجعلة يفر ولا يعود لانك من اصحاب المصران الغليظ انت الوحيد الذى يمكنة احراج الترزى حيث ان مازورة القياس لاتكفى الالتفاف حول خصرك اناكدة تعبت من الضحك استودعك الله وان اردت باقى الفوائد راسلنى على العنوان التالى 7كروش استكرنشناهم من عند شيخ المكرشين تعرف يابو كرش يامكرش تستكرشلنا 7كروش كما استكرشناهم من عند شيخ المكرشين صباح الفرفشة المصحوبة بالمكرشة
عايزين بقا يا حج عرفة شوية طبق كرشة على مزاجك بمناسبة الموضوع دة ههههههههه
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-29-2012, 04:00 PM   رقم المشاركة : [8]
walid
صياد متميــــز
 
مزاجي
رايق
شكراً: 11
تم شكره 121 مرة في 101 مشاركة

الملف الشخصي




walid صياد نشيط جدا بالرابطةwalid صياد نشيط جدا بالرابطةwalid صياد نشيط جدا بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

walid غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

كمان انت نسيت تقول المثل السورى
راجل بلا كرش كبيت بلا فرش
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-29-2012, 04:18 PM   رقم المشاركة : [9]
محمد فتحي
صياد مُتـألــق
 
مزاجي
رايق
شكراً: 79
تم شكره 134 مرة في 86 مشاركة

الملف الشخصي




محمد فتحي صياد نشيط بالرابطةمحمد فتحي صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد فتحي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walid مشاهدة المشاركة
كمان انت نسيت تقول المثل السورى
راجل بلا كرش كبيت بلا فرش
أو المثل المصري

الراجل اللي من غير كرش مايسواش قرش
التوقيع
لا يجب أن تقول كل ما تعرف .. ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-29-2012, 04:29 PM   رقم المشاركة : [10]
mibrahem
صياد متميــــز
 
مزاجي
رايق
شكراً: 66
تم شكره 100 مرة في 88 مشاركة

الملف الشخصي




mibrahem صياد فعال بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mibrahem غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مفاجأة سارة للرجال .. اكتشاف فوائد عظيمة لـ( الكـرش ) !!ا

من منا لا يحلم بالحصول على بطن مشدود خال من أي دهون متراكمة أو ترهلات تسئ لمظهر الجسم العام، ولكن مع ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على شد عضلات الجسم والبطن، لا غني عن اتباع نظام غذائي صحي أو التركيز على تناول عدة أطعمة بعينها.
ونحن هنا نقدم لك معلومات بسيطة عن بعض الأطعمة التي تساعدك في الحصول على بطن مشدود بدون دهون متراكمة:

اللوز:
بخلاف فوائد حبات اللوز للبشرة لاحتوائها على فيتامين e و بروتين، فإنها أيضا غنية بالألياف التي تجعلك لا تشعرين بالجوع لفترة طويلة، كما أثبتت الدراسات العلمية التي أجريت للكشف عن الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية في عام 2007 ، أن حبات اللوز لا تساعد بأي شكل من الأشكال على تراكم دهون البطن.
لذلك ينصحك خبراء التغذية بتناول حفنة من حبات اللوز يوميا، كوجبة خفيفة "سناك" في منتصف الصباح.

الخضراوات ذات الأوراق الخضراء:
إذا كنت تعانين من الإمساك أو انتفاخ المعدة بصورة مستمرة، تناولي الخضراوات ذات الأوراق الخضراء لأنها العلاج الأقوى والمثالي في تلك الحالة، لذا احرصي على إضافة البقدونس و الجرجير و السبانخ و الخس و الكرفس وغيرها لكل وجبات الطعام اليومية.
فالخضراوات السابق ذكرها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن دون وجود أي سعرات حرارية تذكر، كما أنها تمنح الجسم عنصر الماء دون أن تخزنه فيه مثلما ينتج من تناول بعض الخضراوات الأخرى.

الشوفان:
ربما تندهشين إذا علمت أن الشوفان من الأطعمة التي تساعد حقا على فقدان الوزن الزائد، ولهذا فإن تناول كمية صغيرة من حبات الشوفان في الفطار بشرط أن تكون قليلة السعرات الحرارية، يعد من الوسائل الفعالة في منح الجسم الطاقة المطلوبة في بداية اليوم دون أي زيادة في الوزن تذكر.

زيت الزيتون:
حقيقة مجنونة ولكنها حقيقة وهي أن الدهون تساعدك على خسارة الوزن الزائد، فزيت الزيتون يحتوي على دهون غير مشبعة تتغلب على الاحساس بالجوع، كما يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك الذي يعمل على تكسير الدهون الموجودة في الجسم والتقليل أيضا من نسبة الكولسترول في الدم.

مقالات ذات صلة:
ما أنواع سمنة الكرش وأسبابها؟
العلاقة بين سمنة البطن وخلل الهرمونات
الفاصوليا:
أي كمية صغيرة من الفاصوليا غنية بالقيم الغذائية من بروتين وألياف بخلاف أنها قليلة السعرات الحرارية، ونتيجة لذلك أنت تشعرين بالشبع عند تناولها كما أن نسبة البروتين الموجودة في الفاصوليا تساعد في تقوية عضلات الجسم.
لذلك حاولي بقدر الإمكان استبدال البرجر و اللحم البقري بطبق من الفاصوليا.

النعناع:
من المعروف أن النعناع من الأعشاب التي تعالج انتفاخ البطن وتسهيل عملية الهضم، لذلك عندما ترغبين في جعل بطنك أملس، لا تتردي في وضع مشروب النعناع ضمن قائمة حميتك الغذائية.
في حالة إذا كنت لا تفضلين مشروب النعناع الخالي من أي إضافات، يمكنك وضع عود منه فقط في كوب الشاي فهو يفي بالغرض، ولكن يفضل أن تشربي ثلاثة أكواب من النعناع بدون أي إضافات لتنقية البشرة وتنظيف البطن.

الشاي الأخضر:
يعمل الشاي الأخضر على طرد السوائل الزائدة من الجسم، مما يساعد على تقليل الانتفاخ المحيط بالمعدة، كما أنه يسرع من عملية الهضم وبالتالي حرق السعرات الزائدة.

خل التفاح:
إذا كنت تبحثين عن أسرع طريقة للتخلص من السموم العالقة في الجسم "ديتوكس"، فخل التفاح هو الطريقة المثلى لذلك، حيث إضافة القليل منه لوجباتك اليومية تعمل على تخليصك من السموم ألم البكتيريا الموجودة في الأمعاء و الماء الزائد المخزن حول المعدة.
جربي إضافة القليل من خل التفاح عند طهي الطعام أو على السلطة.

عصير التوت:
يحتوي عصير التوت على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة و فيتامين c، مما يشجع الجسم على التخلص من السوائل الزائدة التي تسبب انتفاخ البطن، لذلك احرصي على شرب كوب من عصير التوت البري الخالي من السكر يوميا في الصباح.

الهليوم:
يعد خضار الهليوم من أنسب الاختيارات للتخلص من الدهون العالقة في البطن، فهو يحتوي علي فيتامين a و b المركب و c و e، كما أنه غني بنسبة عالية من عنصر الزنك و البوتاسيوم اللذين يساعدان على نقاء البشرة، و التخلص من السوائل الزائدة.بالإضافة إلى أن الهليوم يساعد في علاج الروماتيزم و آلام المفاصل أيضا.

الطماطم:
تعد ثمرة الطماطم محاربا شرسا لدهون البطن، حيث إنها تخلصك من انتفاخ المعدة و احتباس الماء غير المرغوب فيه، كما تحتوي الطماطم على هرمون بروتيني يسمى "ليبتين" يساعد علي تنظيم معدل الهضم و مستوى الشهية مما يجعل له دورا أساسيا في خسارة الوزن.

الثوم:
على الرغم من محاولاتنا المستميتة للتخلص من مذاق الثوم المضاف إلى طعامنا، فهو من المواد المضادة للأكسدة، كما أنه يحتوي علي مادة كيميائية طبيعية تسمى الأليسين والتي تتفاعل مع الدم لخلق منتج قادر على قتل البكتيريا الضارة، وتخليص جسمك من العديد من الفيروسات.
كما أن لفصوص الثوم دورا كبيرا في تنظيف الأمعاء والتخلص من الانتفاخ والغازات، ولهذا ينصحك خبراء التغذية بإضافة بعض فصوص الثوم الخام على الطعام قبل تقديمه مباشرة للحصول على أكبر قدر من فائدتها منقول.
منقول
التوقيع
سبحان الله والحمد الله ولاالله إلاالله والله أكبر
م / محمد ابراهيم

من مواضيعي في هذا القسم mibrahem


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لسة ضارب واحد من دول إمبارح mman2005 الموضوعات العامة 4 02-19-2012 04:38 PM
مجهود عالى..و رابطة عظيمة. Hesham.M الموضوعات العامة 17 01-03-2012 07:58 PM
فوائد الثوم mman2005 الموضوعات العامة 2 12-18-2011 03:09 PM
فوائد الصيد (منقول) Andria الصيــــد العـــــــام 4 10-05-2011 12:08 PM


الساعة الآن 06:19 PM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى رابطة الصيد والرماية.
. v1.1.1 (Pro).

Security team