الساده اعضاء المنتدي و السادة زوار الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل بالموقع او إستعادة كلمات السر برجاء التواصل برساله علي الواتس آب علي رقم 01001045545 الخاص بصاحب الموقع الأستاذ كريم الكراني. |

 
العودة   رابــطة الصــيد و الرمــاية > الأقــســـام الــعـــامــة > الصيــــد العـــــــام
 
الصيــــد العـــــــام قسم خاص بالموضوعات العامة الخاصة بالصيد.

الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 03-27-2013, 05:32 PM
 
Essam Assem
قنـــاص مــتمـيز
مزاجي
رايق
شكراً: 424
تم شكره 1,075 مرة في 564 مشاركة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Essam Assem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي






Essam Assem شخصية مميزة بالرابطةEssam Assem شخصية مميزة بالرابطةEssam Assem شخصية مميزة بالرابطةEssam Assem شخصية مميزة بالرابطةEssam Assem شخصية مميزة بالرابطةEssam Assem شخصية مميزة بالرابطة
 
افتراضي هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

السلام عليكم السادة اعضاء الرابطة الكرام

وحشتونى جدا والله واعتذر بشدة لعدم تواجدى معكم بشكل كافى خلال الفترة السابقة
ولكن رغم عدم تفاعلى الا انى معكم فى كل وقت وحين ومتابع اول باول لكل ما يحدث من خلال تصفحى المستمر لموقع الرابطة

انا حبيت اعمل هذا الموضوع وتحديدا فى هذا الوقت على سبيل المصارحة مع النفس لكل الصيادين قدام وجدد

وقد قمت بالسابق بعمل موضوع وهو

صفات ينبغى توافرها للصياد
http://www.egypthunter.com/vb/showthread.php?t=145



وموضوع اليوم هيكون عن ( هل الصياد شخصية مثالية ؟ ) وهل نحن بالفعل اكتسبنا الصفات المثالية للصياد فى حياتنا العامة وهل يوجد تناقض بين شخصيتنا كاصيادين وشخصيتنا فى الحياة العامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عشان محدش يتوة منى الموضوع هيكون عبارة عن يعض التساؤلات والمطلوب اجابة كل واحد فينا بصراحة شديدة عن الاستفادة العائدة علينا من ممارسة هواية الملوك والامراء والفرسان واتمنى التفاعل من الجميع



****بنسبة كم في المائة تمثل شخصية الصياد من شخصيتك الحقيقية ؟؟؟

**** هل تأثرت بشخصية الصياد ؟؟؟

*** ماذا قدمت لك الشخصية المثالية للصياد ؟؟؟

**** وهل أثرت على سلوكك العام ؟؟؟؟

***** والى أي مدى تشعر بانتمائك لها ؟؟؟؟


*****هل شخصيتك فى المنتدى هى شخصيتك الحقيقيه بدون اى رتوش اوتجميل ام يوجد اختلاف جزئى؟

اود ان ارى تفاعلكم,, ولكم الحرية في مناقشة اي عضو رد على هذا الموضوع,,فالموضوع للنقااااااااش ,,وليس للقراءة

راى شخصى احب ان اضيفة داخل الموضوع : وهو اطباع عام اخذتة منذ سنين طويلة عن اصحاب هذة الهواية الجميلة والانطباع هو ان هذة الهواية لا تحوى بداخلها غير الرجال اصحاب اخلاق الفرسان الحميدة والصفات النبيلة والتى صعب ان تجدها فى اى اشخاص اخرين خارج هوايتنا الجميلة
واخيرا احب ان اقول ان لى الشرف انى احد محبى وممارسى هذة الهواية وسعيد جدا ان بجواركم يا احلى صيادين فى الدنيا صيادين رابطة الصيد والرماية


منتظر الردود والتفاعل وتحياتى للجميع


التوقيع
يجب ان ندخل الى قلوبنا حب هذه الهواية التي كانت وستبقى عنوانا للرجولة وتعكس اخلاق الصياد العالية فى حياتنا اليومية وعلى هذه الصفحات الالكترونية
[SIGPIC][/SIGPIC]
من مواضيعي في هذا القسم Essam Assem


رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Essam Assem على المشاركة المفيدة:
AhmedShaltOOt44 (03-27-2013), هيثم موسي (03-28-2013), miroo (03-28-2013)
قديم 03-27-2013, 05:56 PM   رقم المشاركة : [2]
AhmedShaltOOt44
صياد مُتـألــق
 
مزاجي
مستمتع
شكراً: 794
تم شكره 190 مرة في 167 مشاركة

الملف الشخصي




AhmedShaltOOt44 صياد نشيط بالرابطةAhmedShaltOOt44 صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

AhmedShaltOOt44 غير متواجد حالياً

Thumbs up رد: هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

أولاً أحييك على هذا الموضوع الجميل ... ولي الشرف أن أكون أول المعلقين عليه

أكيد الصيد بيأثر تأثير كبير في شخصية الصياد
والتأثير على الشخصية يكون بمقدار بسيط لا يلاحظ ... ولكن مع تراكم السنوات تجد أن الشخصية إكتسبت صفات جميلة
منها الصبر والابداع وسعة الافق والقدرة على التصرف في المواقف الصعبة ..


لك كل التحية وكل التقدير على الموضوع المميز وأتمنى أن أكون أجبت عن بعض تساؤلاتك
التوقيع

SNIPER : One Shot One Kill

[SIGPIC][/SIGPIC]

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ AhmedShaltOOt44 على المشاركة المفيدة:
Essam Assem (03-27-2013)
قديم 03-27-2013, 06:02 PM   رقم المشاركة : [3]
xkhaledxmm
صياد مُـخضرم
 
مزاجي
مشوش
شكراً: 998
تم شكره 139 مرة في 127 مشاركة

الملف الشخصي




xkhaledxmm صياد نشيط جدا بالرابطةxkhaledxmm صياد نشيط جدا بالرابطةxkhaledxmm صياد نشيط جدا بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

xkhaledxmm غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

اولا تسلم ايدك على الموضوح التحفففففففففففففة دة
وثانيا هوا اكيد اثرت على ممارس الهواية بس مش تأثير كبير


التوقيع
لا تتعجب من عصفور يهرب وانت تقترب منة
وفى يديك طعام لة , فالطيورعكس بعض البشر
تؤمن بأن الحرية اغلى من الخبز ..!

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ xkhaledxmm على المشاركة المفيدة:
Essam Assem (03-28-2013)
قديم 03-28-2013, 12:23 AM   رقم المشاركة : [4]
miroo
قنـــاص مــتمـيز
 
مزاجي
قلق
شكراً: 147
تم شكره 562 مرة في 462 مشاركة

الملف الشخصي




miroo شخصية مميزة بالرابطةmiroo شخصية مميزة بالرابطةmiroo شخصية مميزة بالرابطةmiroo شخصية مميزة بالرابطةmiroo شخصية مميزة بالرابطةmiroo شخصية مميزة بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

miroo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

ايه ده ؟ الفارس رجع تاني بمواضعه الجباره

الف تحيه علي الموضوع التفاعلي الممتاز اللي ما يكتبوش عير صياد بالفطره

نيجي بقي للاجابات

انا لسالي كتير علي ما يقال علي صياد متاثر بصفات الصياد الحقيقي ( ده رايي )

نعم تاثرت كثيرا باخلاق الصياد فمنذ حملي للبندقيه و متابعه الطيور و اختلف سلوكي كثيرا للاحسن و الحمد لله

شخصيه الصياد قدمت لي الصبر و الانتظار و التاني و التامل و الهدووووووووووووووووووء و حاجات كتير مش فاكرها الان

نعم اثرت في سلوكي العام و تغيرت طباعي للاحسن و انا اشعر بذلك

انتمائي للهوايه من جانبي انتماء شديد جدا جدا

اعتقد ان شخصيتي في المنتدي هي نفسها خارجه لاني لا احب التلون حيب الحاله او المكان
و اعتقد عند تعرف احدكم علي سيعرف صدق ما اقول


*اعتقد ان كلامك صح بالنسبه لان كل اصحاب هذه الهوايه يتحلون باخلاق الفرسان
و لكن لكل قاعده شواز
فقد رايت ماخرا شخصيات يتخذون من هوايتهم سبيل لاعمال صبيانيه و طمع و خرفه و اسلوب قذر في الحوار

انا معجب جدا بالموضوع و الف شكر ليك و اتمني ان لا تحرمنا من وجودك بيننا

لك مني كل التحيه و التقدير

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
2 أعضاء قالوا شكراً لـ miroo على المشاركة المفيدة:
AhmedShaltOOt44 (03-28-2013), Essam Assem (03-28-2013)
قديم 03-28-2013, 01:53 AM   رقم المشاركة : [5]
هيثم موسي
* صياد vip بالرابطة *
 
مزاجي
رايق
شكراً: 998
تم شكره 1,172 مرة في 929 مشاركة

الملف الشخصي




هيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هيثم موسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

وحشتنا ياأستاذ عصام ووحشتنا مواضيعك الجميله

ورأيي الشخصي\ لو اعتبرنا ان الصياد له اخلاق الفرسان وهذ هو النموذج (أخلاق الفرسان ) فالشخص لا يمكن ان يتأثر بالصيد الا اذا كان هناك وازع خلقي لديه من البداية هنا فقط يستطيع ان ينمي أخلاق الصياد اما اذا انتفي الوازع الخلقي المستمد من ديانة الشخص (سواء مسلم أو مسيحي) كمجتمع شرقي فقد يسيء الشخص الي الصيد والهواية
وأبسط مثال\
مجالات عمل لهار رساله انسانية ووطنية وكمثال الطبيب والضابط والمحامي فهم أصحاب رساله سامية ولكن قد يدخل احدي المجالات انسان ليست لديه ثوابت أو مبادي فيسيء للرساله وأهلها ولا يمكن ان يدخل مجال من احدي المجالات السالفة الذكر أو غيرها انسان ليس علي خلق ويراعي الأخلاق في تلك المجالات الا اذا كانت بداخله بذرة الخير هنا تستطيع تلك المجالات انماءها
وبخصوص هل شخصيتك علي المنتدي هي شخصيتك الحقيقية ام تتجمل\
فهنا يختلف الوضع لأن الانسان يحب ان يظهر بمظهر حسن حتي ولو كان علي نقيض ذلك في حياته ولا يظهر هذا الا بالتعامل وكثرة الاحتكاك مع المتعاملين معه سواء اختلف معهم أو اتفق
ومثال ذلك الانسان حين يذهب لخطبة فتاة هي تظهر احسن ماعندها وهو يظهر أفضل ماعنده ولكن بعد الزواج قد يستمر ذلك وقد تقع الافنعة وكلامي هذ اشارة الي ان الانسان بطبعه يحب ان يظهر احسن مافيه ولا يمكن الحكم علي انسان من خلف الشاشة الا اذا استمرت الصداة والمقابله والاحتكاك
وهذا يظهر في الحياة العملية من تبدل حال الناس ومن تظنه قديس يطلع ابليس
فمابالك من خلف الشاشات
ولكن الأصل المفترض ان الشخص خلوق الي ان يثبت العكس
والمثل الشعبي بيقول

حبيبك الي تحبه وعشمان فيه كتر عليه من الاسي يظهر جميع مافيه


شكرا علي اثارة الموضوع الهام جدا أستاذ عصام وكعادتك مواضيعك بلا استثناء مميزة
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
2 أعضاء قالوا شكراً لـ هيثم موسي على المشاركة المفيدة:
AhmedShaltOOt44 (04-08-2013), Essam Assem (03-28-2013)
قديم 09-15-2013, 03:11 AM   رقم المشاركة : [6]
عمر على
صياد متميــــز
 
مزاجي
مبسوط
شكراً: 49
تم شكره 47 مرة في 39 مشاركة

الملف الشخصي




عمر على صياد فعال بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عمر على غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

انا احب احى حضرتك على الموضوع الرائع ده وبالنسبة للصفات ربنا يكرمنا ونبتدى فى الهواية ديه بقى وامتلك بندقية وابقى صياد
التوقيع
من مواضيعي في هذا القسم عمر على


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 09-15-2013, 10:35 AM   رقم المشاركة : [7]
أحمد عطاالله
قنــاص مُخضرم
 
مزاجي
ملل
شكراً: 257
تم شكره 408 مرة في 390 مشاركة

الملف الشخصي




أحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطةأحمد عطاالله شخصية مميزة بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أحمد عطاالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل استفدنا من شخصية الصياد المثالية ؟ ( موضوع للنقاش )

التوقيع

Alex Hunter
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث الصيد ( تجارب شخصية ) AhmedShaltOOt44 الصيــــد العـــــــام 39 03-19-2015 04:36 PM
صفات ينبغي توفرها بالصياد(موضوع للنقاش) Essam Assem الصيــــد العـــــــام 22 09-15-2013 10:42 AM
موضوع للنقاش بخصوص صيد الكروان هيثم موسي الموضوعات العامة 3 10-31-2012 05:16 PM
موضوع للنقاش البنادق الفيبر Andria الأسلحــة الهوائيـة و ذخائرهــا 6 05-06-2012 09:39 PM
تـكـتـيـك الـصــيد خـبرات وفنـون (موضوع للنقاش وتبادل الخبرات ... فشاركنا برأيك ) Andria الصيــــد العـــــــام 11 10-17-2011 02:12 PM


الساعة الآن 11:58 AM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى رابطة الصيد والرماية.
. v1.1.1 (Pro).

Security team