الساده اعضاء المنتدي و السادة زوار الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة في التسجيل بالموقع او إستعادة كلمات السر برجاء التواصل برساله علي الواتس آب علي رقم 01001045545 الخاص بصاحب الموقع الأستاذ كريم الكراني. |

 
العودة   رابــطة الصــيد و الرمــاية > الأقــســـام الــعـــامــة > الموضوعات العامة
 
الموضوعات العامة قسم خاص بالموضوعات العامة التي لا تخص الصيد.

الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 04-26-2013, 03:00 PM
 
هيثم موسي
* صياد vip بالرابطة *
مزاجي
رايق
شكراً: 998
تم شكره 1,172 مرة في 929 مشاركة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  هيثم موسي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي






هيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطة
 
افتراضي بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة



Uploaded with ImageShack.us

تسلّمت الشرطة النسائية في دبي أول دورية طراز فيراري 4، تصل سرعتها إلى 337 كيلومتراً في الساعة، وتنطلق من الصفر إلى 100 كيلومتر خلال ثلاث ثوانٍ، ونشرت القيادة العامة لشرطة دبي عن صور عدة حديثة للدورية مع إحدى الشرطيات المعنيات بقيادتها، فيما تسربت معلومات وصور عن دوريتين حديثتين طراز بنتلي ومرسيدس sls، بحسب صحيفة «الإمارات اليوم»، حسبما نقلت «العربية.نت»، الجمعة.


وكشف القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، أن العناصر التي تسلمت الدورية الحديثة من الشرطة النسائية المدربة والمؤهلة لقيادة هذا النوع من المركبات، خصوصاً أنها تحوي تقنيات متقدمة للغاية.


وقال ضاحي خلفان: إن دورية فيراري لن تُستخدم في المطاردات أو نقل المجرمين، نظراً لطبيعة السيارة التي تُعد من أغلى المركبات في العالم، لكنها ستكون مخصصة لضبط أمن الطريق في المناطق السياحية الراقية، لإعطاء انطباع إيجابي يتوازى مع سمعة ومكانة دبي.



وأضاف أن الدورية مجهزة بتقنيات حديثة للغاية تزيد على إمكاناتها كسيارة حديثة، إذ زُوّدت بكاميرات ضبط إلكتروني ترصد المشتبه فيهم والمطلوبين، فضلاً عن إسهامها في تحقيق الردع للمستهترين على الطريق.





Uploaded with ImageShack.us



Uploaded with ImageShack.us



Uploaded with ImageShack.us



Uploaded with ImageShack.us
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ هيثم موسي على المشاركة المفيدة:
م. عصمت (04-26-2013)
قديم 04-26-2013, 03:03 PM   رقم المشاركة : [2]
سمير الكبير
قنــاص مُخضرم
 
مزاجي
رايق
شكراً: 2,004
تم شكره 750 مرة في 533 مشاركة

الملف الشخصي




سمير الكبير صياد متألق بالرابطةسمير الكبير صياد متألق بالرابطةسمير الكبير صياد متألق بالرابطةسمير الكبير صياد متألق بالرابطةسمير الكبير صياد متألق بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سمير الكبير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

التوقيع [SIGPIC][/SIGPIC]
من مواضيعي في هذا القسم سمير الكبير


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-26-2013, 04:15 PM   رقم المشاركة : [3]
bodygard 34
صياد فعـــــال
 
مزاجي
رايق
شكراً: 89
تم شكره 62 مرة في 45 مشاركة

الملف الشخصي




bodygard 34 صياد بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

bodygard 34 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

بصراحه هو خبر مستفز شويتين ..حاسس انه نوع من الفشخره الزياده من حكومة الامارات..لكن المثل بيقول : اللى معاه فلوس بتحيره ..يجيب حمام ويطيره
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-26-2013, 04:26 PM   رقم المشاركة : [4]
هيثم موسي
* صياد vip بالرابطة *
 
مزاجي
رايق
شكراً: 998
تم شكره 1,172 مرة في 929 مشاركة

الملف الشخصي




هيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هيثم موسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodygard 34 مشاهدة المشاركة
بصراحه هو خبر مستفز شويتين ..حاسس انه نوع من الفشخره الزياده من حكومة الامارات..لكن المثل بيقول : اللى معاه فلوس بتحيره ..يجيب حمام ويطيره
فعلا عندك حق
لكن لا يفل الحديد الا الحديد
بمعني انواع السيارات بالامارات تقريبا كلها فارهه ولا تقل سرعتها عن 240 فما فوق
ولاستيقاف هذه الأنواع من السيارات يتطلب سيارات أعلي في التسارع
نورت الموضوع بودي جارد باشا
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-26-2013, 04:39 PM   رقم المشاركة : [5]
خالد يوسف
صياد مجتهــد
 
مزاجي
رايق
شكراً: 49
تم شكره 61 مرة في 55 مشاركة

الملف الشخصي




خالد يوسف صياد متألق بالرابطةخالد يوسف صياد متألق بالرابطةخالد يوسف صياد متألق بالرابطةخالد يوسف صياد متألق بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

خالد يوسف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

موضوع مهم و يدل على مدي اهتمامهم بالسياحة و على فكرهم الواعي و الانطباع الذي سوف يكون عند السائح من تأمين و خصوصا بانها يوجد بها كاميرات بتحدد المسجلين و المطلوبين دون ايقافهم و بالتالي لا تجد متسولين ولا مجرمين بهذه المناطق و يستطيعوا ان يطلبوا اي مبالغ في الخدمات السياحية لديهم ... فكر واعي و ادارة ذكية و تخطيط للمستقبل و ردع الجريمة بدون شعارات كدابة
التوقيع
ربنا افتح بيننا و بين قومنا بالحق و انت خير الفاتحين


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-26-2013, 04:45 PM   رقم المشاركة : [6]
هيثم موسي
* صياد vip بالرابطة *
 
مزاجي
رايق
شكراً: 998
تم شكره 1,172 مرة في 929 مشاركة

الملف الشخصي




هيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطةهيثم موسي عضو هام بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هيثم موسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد يوسف مشاهدة المشاركة
موضوع مهم و يدل على مدي اهتمامهم بالسياحة و على فكرهم الواعي و الانطباع الذي سوف يكون عند السائح من تأمين و خصوصا بانها يوجد بها كاميرات بتحدد المسجلين و المطلوبين دون ايقافهم و بالتالي لا تجد متسولين ولا مجرمين بهذه المناطق و يستطيعوا ان يطلبوا اي مبالغ في الخدمات السياحية لديهم ... فكر واعي و ادارة ذكية و تخطيط للمستقبل و ردع الجريمة بدون شعارات كدابة
ازيك يا أستاذ خالد يارب تكون بخير
نورت الموضوع وفعلا احساس السائح بالأمان هو اهم عوامل السياحه بغض النظر عن الدوله
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-26-2013, 11:21 PM   رقم المشاركة : [7]
م. عصمت
قنـــاص
 
مزاجي
رايق
شكراً: 628
تم شكره 372 مرة في 304 مشاركة

الملف الشخصي




م. عصمت صياد نشيط جدا بالرابطةم. عصمت صياد نشيط جدا بالرابطةم. عصمت صياد نشيط جدا بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م. عصمت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

إحنا إللى عندنا ثلث آثار العالم معندناش ربع العربيات دى.
  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-27-2013, 12:16 AM   رقم المشاركة : [8]
Amr Axel
* صياد vip بالرابطة *
 
مزاجي
ساخر
شكراً: 587
تم شكره 569 مرة في 394 مشاركة

الملف الشخصي



Amr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطةAmr Axel عضو هام جدا بالرابطة
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Amr Axel غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

لا تعليق


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-27-2013, 12:40 AM   رقم المشاركة : [9]
شادي ابوالدهب
قنـــاص
 
مزاجي
مستمتع
شكراً: 419
تم شكره 295 مرة في 259 مشاركة

الملف الشخصي




شادي ابوالدهب صياد نشيط بالرابطةشادي ابوالدهب صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شادي ابوالدهب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

هو ده تطوير الدول للاداء الحكومى الناجح
التوقيع
من مواضيعي في هذا القسم شادي ابوالدهب


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
قديم 04-27-2013, 12:43 AM   رقم المشاركة : [10]
وليد على
صياد متميــــز
 
مزاجي
افكر
شكراً: 7
تم شكره 79 مرة في 69 مشاركة

الملف الشخصي




وليد على صياد نشيط بالرابطةوليد على صياد نشيط بالرابطة
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وليد على غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالصور..الشرطة النسائية في دبي تتسلم «فيراري 4» تصل سرعتها إلى 337 كم في الساعة

فلوووووووووووووووووووووووووووووس
لاتعليق
تقريبا النهضه غلطيت وراحتلهم
التوقيع
من مواضيعي في هذا القسم وليد على


  رد مع اقتباس مشاركة تمت مراقبتها
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الموضوع سيتم تحديثة آليا كل 600 ثواني(s). Automatic thread refreshing has been stopped because you appear to be idle. Un-Idle - إعادة تحميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تدور عقارب الساعة بالإتجاه المعروف؟ هيثم موسي الموضوعات العامة 6 04-08-2013 05:52 PM
الشرطة فى خدمة الشعب محمود البورسعيدى الموضوعات العامة 7 07-15-2012 01:20 AM
بنادق ضغط هوا سرعتها 240-280 م\ث ؟؟ Amr Axel الأسلحــة الهوائيـة و ذخائرهــا 43 07-08-2012 03:11 AM
طلعة الساعة 5 بعد الفجر فى الريف amirhlal صـــور و فيـديــو رحلات الصيد البري 6 05-27-2012 11:20 AM


الساعة الآن 05:22 AM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى رابطة الصيد والرماية.
. v1.1.1 (Pro).

Security team